منتدى المدية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى, و شكرا.
إدارة المنتدى

منتدى المدية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى, و شكرا.
إدارة المنتدى

منتدى المدية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريهام حسنى
 
 
ريهام حسنى


عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 10/06/2014

دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training  ) Emptyالأحد 28 سبتمبر 2014 - 12:05

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات


بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها




إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء














مكان إنعقاد الدورة : إسطنـبـول – تـركـيـا


تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏26 أكـتـوبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام


مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها


كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )






للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل




بروتيك لحلول التدريب والإستشارات




Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393


Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com


Web site : www.proticg.com


Skype : Proticg.com





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
» دورة إستراتيجية التدريب فى إطار إدارة الجودة الشاملة ونظام إدارة الأداء – لعام 2015م (Protic For Training )
» دورة أسس الخدمة المتميزة لمسئولى خدمة العملاء ( بروتيك للتدريب )
» دورة المتغيرات العالمية وأثرها فى إدارة وتنمية الموارد البشرية (Protic For Training )
» دورة مهارات إدارة مختبرات الحاسوب (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدية :: - دينــــــــــي الحنيــــــــف - :: قســم المواضيــع العلميــــة-
انتقل الى: