منتدى المدية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى, و شكرا.
إدارة المنتدى

منتدى المدية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى, و شكرا.
إدارة المنتدى

منتدى المدية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة تقييـم إحتياجات وقياس رضى العملاء بإستخـدام شبكـات التواصل الإجتمـاعـي ( بروتيك للتدريب )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amany mourse
 
 
amany mourse

عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 08/07/2014

دورة تقييـم إحتياجات وقياس رضى العملاء بإستخـدام شبكـات التواصل الإجتمـاعـي ( بروتيك للتدريب ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة تقييـم إحتياجات وقياس رضى العملاء بإستخـدام شبكـات التواصل الإجتمـاعـي ( بروتيك للتدريب )   دورة تقييـم إحتياجات وقياس رضى العملاء بإستخـدام شبكـات التواصل الإجتمـاعـي ( بروتيك للتدريب ) Emptyالسبت 17 أكتوبر 2015 - 18:39

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

تقييـم إحتياجات وقياس رضى العملاء بإستخـدام شبكـات التواصل الإجتمـاعـي









مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏8 نـوفمبـر 2015 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971525210508

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تقييـم إحتياجات وقياس رضى العملاء بإستخـدام شبكـات التواصل الإجتمـاعـي ( بروتيك للتدريب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدية :: - دينــــــــــي الحنيــــــــف - :: قســم المواضيــع العلميــــة-
انتقل الى: