[ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات ان تتقدم اليكم[/ltr]
[ltr]بـالتهنئة بمنـاسبة قـرب حلـول شهـر رمضـان المبـارك اعـادة الله عليكم[/ltr]
[ltr] بـالخيـر واليـمـن والبـركــات[/ltr]
[ltr]كما يشرفنا دعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
التسويق السياحى (مفهوم الخدمة السياحية – المفهوم الحديث للتسويق)
الهدف (Objectives)
تعريف المشاركين بالنقاط التالية :
· تعريف المشاركين بمفاهيم التسويق الحديث .
· تعريف المشاركين بمفاهيم الخدمات السياحية .
· كيفية العمل على تحليل البيئة المحيطة مثل المنافسين، السوق، البيئة الخارجية والداخلية، نقاط القوة والضعف .
· تحليل البيئة السياحية وتحليل الأسواق السياحية .
· إكساب المشاركين مهارات وضع الاستراتيجيات التسويقية .
· تعلم طرق وأساليب وقنوات اقتناص وجمع المعلومات التسويقية عن السوق .
· معرفة منهجية اتخاذ قرارات التسويق .
· مفاهيم التسويق السياحى .
· المزيج التسويقى ( مفهومة – مكوناته – كيفية تخطيطه – ادواته – تقييم اثر الإستخدام ) .
المشاركون (Participants)
· مسئولى التسويق ومسئولى خدمة العملاء والعاملين فى مجال إدارة الخدمات وفى مجال الخدمات السياحية ومسئولى ومخططى التسويق السياحى .
· مديري التسويق والمبيعات وخدمة العملاء في قطاع الأعمال الخاص والقطاع الحكومى .
· مدراء الفروع ومساعديهم وموظفي علاقات العملاء .
الإطار العام (Course Emphasis)
· المفهوم الحديث للتسويق ومفاهيم التسويق السياحى .
· مفهوم استراتيجية التسويق .
· التطورات الحديثة في استراتيجيات التسويق السياحى
· دور التفكير الابداعي في معالجة الازمات التسويقية .
· تحديد حاجات العملاء من خلال أبحاث السوق
· تحليل الميزات التنافسية لتطوير استراتيجية السوق
· اختيار أسواق محددة لتقديم الخدمات من خلال التسويق الهادف
· تحديد كيفية تلبية حاجات العملاء من خلال تحديد المزيج الذي يشكل السوق
· عناصر المزيج التسويقى.
· الخطة التسويقية ( تعريفها – مكوناتها – طرق إعدادها )
· طرق قياس فعالية الحملات الترويجية
· التطبيقات التكنولوجية فى مجال التسويق السياحى ( التسويق الشبكى – حملات الرسائل الإلكترونية – التسويق الإجتماعى )
· مفهوم إشباع حاجات العميل فى التسويق السياحى
· معايير تقييم جودة الخدمة السياحية من وجهة نظر العميل
· تحديد احتياجات العملاء.
· المدخل الفعال للاتصال بالعملاء المرتقبين.
· العرض التسويقى الفعال.
· التعامل مع اعتراضات العملاء وطرق وأساليب المحافظة على العميل.
[rtl]· تطبيقات عمليه على التسويق فى المجال السياحى[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl] [/rtl]
تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا خلال شهر يونيو- أغسطس 2013 م
ولمزيد من الدورات والحجز والإستعلام رجاء التواصل
بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
Mobile : 00201156637750
Mobile : 00971566935393
E-Mail : info@proticg.com
Web site : www.proticg.com