منتدى المدية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى, و شكرا.
إدارة المنتدى

منتدى المدية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى, و شكرا.
إدارة المنتدى

منتدى المدية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة المنظومة المتكاملة لإرضاء العملاء – المعايير الدولية ( بروتيك للتدريب )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره
 
 
انوش الشريره


عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 13/06/2014

دورة المنظومة المتكاملة لإرضاء العملاء – المعايير الدولية ( بروتيك للتدريب ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة المنظومة المتكاملة لإرضاء العملاء – المعايير الدولية ( بروتيك للتدريب )   دورة المنظومة المتكاملة لإرضاء العملاء – المعايير الدولية ( بروتيك للتدريب ) Emptyالسبت 7 فبراير 2015 - 0:05

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

المنظومة المتكاملة لإرضاء العملاء – المعايير الدولية










مكان إنعقاد الدورة : إسطنـبـول – تـركـيـا

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏1 مـارس 2015 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة المنظومة المتكاملة لإرضاء العملاء – المعايير الدولية ( بروتيك للتدريب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تقييم الأداء رباعي الإبعاد " المنظومة المتكاملة " ( بروتيك للتدريب )
» دورة إعداد المنظومة المتكاملة للموارد البشرية وإعادة الهيكلة التنظيمية فى المنظمات ( بروتيك للتدريب )
» دورة إعداد المنظومة المتكاملة للموارد البشرية وإعادة الهيكلة التنظيمية فى المنظمات ( بروتيك للتدريب )
» دورة مهارات التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء ( بروتيك للتدريب )
» دورة أسس الخدمة المتميزة لمسئولى خدمة العملاء ( بروتيك للتدريب )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدية :: - دينــــــــــي الحنيــــــــف - :: قســم المواضيــع العلميــــة-
انتقل الى: